تخطى إلى المحتوى

ياأصحاب الدراجات النارية عليكم الحذر من دعوة عليكم في جوف الليل !!

نعم عليكم أشد الحذر من دعوة عليكم من أحد كبار السن الذين ينامون في فناء المنزل ( الحوش ) فأنتم قد أزعجتم الجميع بدورانكم حول المباني السكنية حتى بعد طلوع الشمس.
قد لاألومكم فأنتم تحبون تعبرون عن فرحكم بالعيد ولكن ليس بهذه الطريقة بل يجب عليكم البعد عن المنازل والاستعراض في أحد الطرق التي تكون بعيدة عن المساكن0
هل تعلمون أن صوت دراجاتكم تصل لمئات الأمتار حتى لايردها سوى طبلة الأذن0
تخيل نفسك ياصاحب الدراجة النارية لو أنك نائم في أحلى نومة ثم دخل عليك أحد يصدر أصواتاً مزعجة بالقرب منك فماهو شعورك ؟!! من الطبيعي أنك ستغضب أشد الغضب وستحاول تعود للنوم مرة أخرى ثم كررها معك عدة مرات فماذا أنت فاعل هل ستشكر ذلك الذي أزعجك أم ماذا؟ ليس كل الناس تنام في غرف نوم معزولة لايدخلها الصوت لذلك تذكر أنك باستعراضك بدراجتك بالقرب من المنازل وإصدار أصوات ليست بعيدة عن صوت الطائرة تذكر أن هناك بعض الناس ينامون خارج غرف النوم فلاتزعجهم فتصيبك دعوة أحدهم في جوف الليل.
خاطرة: ياحبذا لو تخصص بلدية الرس بالتنسيق مع إدارة المرور مكان مخصص لأصحاب الدراجات النارية يكون مخصص لهم فقط فيجب ان تكون الحلول ليست بالحرمان فقط فهم فئة تحتاج أن ترفه عن نفسها ولكن يجب أن يكون ذلك بظوابط.
أخيراً: عجبت لطريقة الدوريات التي تطارد بعض الدراجات النارية في آخر الليل فقد شاهدت بعيني مخاطرة من عكس اتجاه للسير وتهور قد يؤدي إلى مالاتحمد عقباه لذلك أكرر ليس الحل بمطاردة تلك الدراجات بل بتخصيص مكان لهم ومن يتعد ذلك المكان المخصص يتم عقابه ومصادرة دراجته إلى الأبد.
أسأل الله أن يصلح شباب المسلمين وللجميع تحياتي،،

 

http://www.alrassxp.com/forum/t182070.html

اترك تعليقاً